الأحد، 25 مارس 2012

حصول د. أحمد رزق على المدرب المتقدم من انلبتا INLPTA

 

تم بحمد الله تعالى اعتمادي كمدرب متقدم في انلبتا واعتمادي لتقديم تدريب المدربين في البرمجة اللغوية العصبية في مجموعة من الدول العربية والعالمية وسيكون هناك برامج قادمة بالتعاون مع الدكتور وايت وود سموول في الوطن العربي والخليج العربي والعالم الإسلامي

مع الشكر لكل من وقف بجانبي وساعدني في طريقي للحصول على هذا التأهيل العلمي من فرق المتدربين معي والمدربين المساعدين .

 

هناك تعليقان (2):

  1. كان لي شرف الحضور في برنامج تدريب المدربين في مصر .. بقيادة المدرب العالمي الدكتور وايت ود سمول ، ومساعده الدكتور أحمد رزق أبوديه .. وكان من أروع البرامج التي حضرتها ، وتميّز فيها الدكتور أحمد كعادته .. وتعلمت منه أشياء كثيره جداً ، وقد جمع بين دماثة الأخلاق ومهارة التدريب ، وأصبغ على البرمجة اللغوية العصبية الصبغة الإنسانية والإسلامية ، فأنصح جميع الأخوة بالتدرب على يد الدكتور أحمد.
    فألف مبرووووووووووك أستاذي الحبيب د.أحمد رزق أبوديه لحصولك على (المدرب المتقدم من انلبتا INLPTA) ، ونفع الله بك الأمة العربية والإسلامية يااااااارب.

    محبك
    المدرب/ عادل النمري

    ردحذف
  2. ألف مبروك لك يا دكتور أحمد بل مبروك للوطن العربي و الامه الاسلاميه جميعا , فأنت خير من يمثلها بالداخل والخارج , لقد تشرفت بمعرفتك وكنت مثلا للمدرب العربي ذو الكفاء والتميز علي المستوي العلمي والاخلاقي و تعلمت منك الكثير. وفي انتظار برامجك القادمه في مصر والوطن العربي بأكمله في أقرب وقت أن شاء الله . جزاك الله خيرا ونفع الله بك الامه الاسلاميه .

    هيثم صبري

    ردحذف